Vojta method, physiotherapy, treatment, rehabilitation

 
   




Search the webn

 

                     


فويتا العلاج الطبيعي والتمارين : أسئلة وأجوبة




شكوك أو أسئلة


ما هو الشلل الدماغي؟
وهناك عدة أنواع من الشلل الدماغي. في حين أن بعض الأشخاص المتضررين بشدة ، والبعض الآخر اضطراب قليلا ، اعتمادا على أجزاء من الدماغ تضررت. الأنواع الرئيسية من الشلل الدماغي هي :

مشلول الشلل الدماغي * -- بعض العضلات في الجسم هي قوية ، صلبة والمنخفضة ، الأمر الذي يجعل من الصعب مراقبة حركة
وتعطلت * Athetoid (dyskinetic) الشلل الدماغي -- السيطرة على العضلات من قبل حركات عفوية وغير المرغوب فيه. ويتأثر أيضا التحكم في الموقف
* Atactic الشلل الدماغي -- مشاكل وتشمل صعوبات في التوازن ، وهشة حركات اليدين أو القدمين ، والصعوبات مع اللغة
* الشلل الدماغي المختلط -- مزيج من اثنين أو أكثر من أعلاه
ما هي أعراض الشلل الدماغي؟
قد أعراض الشلل الدماغي يستغرق عدة أشهر لالمرئية وتتدلى من الفن

فمن الممكن أن لهجة غير طبيعية (تصلب أو استرخاء) في الأطراف والمواقف الفردية.

استعاد في الشلل الدماغي التشنجي (70 في المئة من الحالات) ، والأطراف ، ويمكن أن تصبح شديدة athetoid الشلل الدماغي في (10 في المائة من الحالات) وتطور الطفل غير الطوعي حركات غير منتظمة يتلوى.

وقد يكون عدم وجود تنسيق للعضلات الفم ، مما يجعل التغذية مشاكل مثل الغذاء البطيء ، والغثيان والقيء ، وتأخر معالم السيارات مثل الزحف والمشي ، وضعف أو شلل في الأطراف ، والمشي غير الطبيعي ، وبطء تطور اللغة والمهارات الاجتماعية.

بقدر ثلث الأطفال والمراهقين المصابين بالشلل الدماغي كما الصرع.

المشاكل الأخرى الشائعة هي :

* صعوبة المشي والكتابة والأكل والحديث ، وخلع الملابس
* مشاكل مع التوازن والتنسيق بين
* من الصعب رصد والمحافظة على منصب (والتي تحتاج إلى المساعدة للجلوس) يمكن
* مصاعب بصرية
* مشكلات في السمع

وهناك خطأ شائع هو أن الناس بالضرورة مع الشلل الدماغي وصعوبات في التعلم. وهذا قد تنشأ لأن الناس يعانون من هذه الحالة قد تواجه مشاكل السيطرة على التعبير على الوجه والصوت ، ويمكن لهما من الصعب أولا أن نفهم. بعض الناس المصابين بالشلل الدماغي في الواقع لقد معتدلة أو شديدة من صعوبات في التعلم ، وحتى ، ولكن مثل بقية السكان ، وهناك عدد من الأفكار.
ما الذي يسبب الشلل الدماغي؟
ومن الأسهل أن نفكر في الشلل الدماغي ، كشرط ، وليس في أي جزء من الدماغ تطوير بشكل صحيح. هذا قد يكون عائدا ليوم حافل من الأحداث قبل وأثناء أو بعد الولادة.

معظم الناس يعتقدون من الشلل الدماغي ، وهو شرط بسبب مشكلات أثناء المخاض والولادة. ومع ذلك ، فمن المسلم به عموما الآن أن مضاعفات في هذا الوقت يشكل عاملا مهما في أقلية من الحالات سوى واحد من أصل عشرة.

السبب الأكثر شيوعا من الشلل الدماغي هو شيء يضر الدماغ ، في حين ان الطفل ينمو في الرحم. العثور على هذه العوامل ما قبل الولادة في 80 في المئة من المتضررين والمشاكل الوراثية والتشوهات في الدماغ والإصابة الأمهات (الحميراء ، داء المقوسات).

ويعني أفضل رعاية الأمومة أقل من الأطفال يولدون مع الشلل الدماغي من صدمة الولادة ، ولكن هذا كان من البقاء على قيد الحياة وتحسين الولادة المبكرة ونقص الوزن عند الولادة ، وتصل إلى 50 أضعاف خطر ويمكن التعويض عن الشلل الدماغي.

الالتهابات ، وعندما طفل الشباب (وخاصة التهاب الدماغ أو التهاب السحايا) يمكن أن يؤدي أيضا الشلل الدماغي.

في بعض الحالات فإنه من الصعب تحديد بدقة السبب الدقيق على وجه اليقين.
ما هو العلاج من الشلل الدماغي؟
لا يوجد علاج لشلل الدماغي. ومع ذلك ، هناك العديد من العلاجات والمعالجات التي يمكن أن تقلل من تأثير حالة تخفيف من أعراض مثل التشنج ، وتحسين مهارات الاتصال وطرق أخرى للقيام بهذه الأمور.

العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي ويمكن علاج النطق تلعب دورا هاما تقوم به. الأطفال الذين يعانون من الشلل الدماغي أفضل عندما تتلقى مساعدة خاصة من سن مبكرة. مع تغير الدماغ كثيرا في السنوات الأولى من الحياة يمكن أن يكون من الصعب تقييم درجة الشلل الدماغي في الأولى ، ولكن يوصي معظم الخبراء ، ينبغي أولا الرضع يتم تقييمها من قبل تسعة أشهر إلى 12 شهرا.

الكثير من الأطفال المصابين بالشلل الدماغي الاستفادة من هذا النهج باعتباره تعليم الكبار هم التغلب على مشاكل التنقل والحصول على بعض السيطرة على التعليم الخاص وإعادة تأهيل يعرف يساعد. الكبار يمكن الحصول على الكثير من ذلك أيضا.

الكلام واللغة ويسهم في تطوير اللغة والأكل والشرب والبلع.

جراحة ضرورية في بعض الأحيان لتطوير أي تشوهات نتيجة لتطور العضلات غير طبيعية أو وظيفة لتصحيح. هناك أمل لعلاج الخلايا الجذعية مع هرمون النمو البشري عن الشلل الدماغي. وإن لم يكن 100 ٪ ثبت أن لا يضر أن نعرف ما هو أكثر منها. وهناك علاجات جديدة ، والألم والقيود من الشلل الدماغي ، مثل fibrotomía التدريجي الذي يتأثر mínimantente خفض الغازية ، والانتعاش وانخفاض النتائج ، والأطراف ناجحا للغاية.

يمكن للعقاقير خفض النشاط الزائد والتشنج في العضلات ، ولكن العلاج الطبيعي هو حجر الزاوية في إدارة الشلل الدماغي ، ويمكن أن يساعد مع الموقف والحركة. وهو أيضا لمنع تفاقم العجز. العلاج المهني يساعد الأطفال التغلب على الصعوبات في أداء المهام اليومية ، لتشجيعهم على أن يعيشوا حياة مستقلة. مع مساعدة ، ومعظم الناس يعيشون المصابين بالشلل الدماغي قادرين على نفس النوع من الحياة أكثر من غيرها. قد تضطر إلى العمل قليلا من الصعب التغلب على المشاكل العملية ، ولكن معظم الأشياء ممكنة.
فويتا العلاج
وقد وضعت يعكس تحرك أو العلاج فويتا ، من قبل طبيب الأعصاب للأطفال التشيكية استاذ فويتا في 1950s. ويعكس درجة عالية من التخصص من نوع تنقل العلاج الطبيعي ، والذي صمم أساسا لتحسين وضع الطفل الحركية وعلاج الأمراض العصبية الخطيرة مثل الشلل الدماغي.

منذ العاكسة الانتقال قد تزايد بصورة منهجية التنمية واكتسبت قاعدة عريضة من المبادئ العصبي وتطبيقات واسعة في نطاق العلاج. ويستند الحيوي عصبي عضلي لتحقيق الاستقرار (نظام أسماء النطاقات) العلاج عن طريق كولار على مبادئ العصبي للحركة يعكس.

وبسبب أساس العصبية والفيزيولوجية للمبادئ فويتا ، ويمكن تطبيق مفهوم فويتا فعال على قدم المساواة لجميع الفئات العمرية. الأطفال الذين يعانون من تأخير السيارات أو الجنف لدى البالغين وكبار السن الذين يعانون من آلام الظهر الحادة والمزمنة ، وتراجع القرص ، أو إصابة مؤهلة للحصول على حركة يعكس وتدريبات العلاج فويتا.

وضعت تنقل رد الفعل تجريبيا. ولاحظ البروفسور فويتا ردود الفعل السيارات في جميع أنحاء الجسم ، وإذا كان ضغط لطيف على نفس النقاط لتعلم الزحف والمشي وتستخدم في مرحلة الطفولة تقديمهم للتحدث من أجل تحقيق الاستقرار في حد ذاته. ولوحظ أن هذا يمكن أن يؤدي إلى "العالمي" نشاط العضلات الحيوية في جميع أشكال تنقل الإنسان يمكن العثور على وتشكل الأساس لحركة الإنسان.
النمط العام في أسلوب فويتا
معيار "العالمية" تشير إلى الاستجابات الحركية ، التي تنشأ أثناء تنفيذ تحفيز هذه النقاط. ليس فقط هي أنماط والهيكل العظمي والعضلات النشطة ، ولكن يتم التحقق من عضلات الوجه تشارك في التعبير ، وحركات العين ، وعملية البلع والمثانة والامعاء وظيفة ، والتنفس. هذا التدفق هو المحرك الحقيقي للردود عن طريق الضغط على تصنيف بعض أجزاء الجسم ، والتي تستخدم ك "مناطق التحفيز تسبب للمريض في هذه المواقف المحددة.

هذه المواقف هي جزء من عمليات حركة الإنسان ، مثل استيعاب ، المتداول ، انزلاق ، والزحف والمشي. أنماط العالمية تشكل أساسا لإعادة التأهيل البدني للرضع والأطفال والمراهقين والبالغين. الأهداف العلاجية وسائل النقل في تسهيل التحكم الآلي في وضع الجسم والدعم النشط وحدة الصيانة في الأطراف ، والتنسيق ، وتعزيز نشاط العضلات ضد. هذه المهارات هي لكل آفة من الجهاز العصبي المركزي أو هامشية أو تغيير في الأضرار التي لحقت حركة الطائرات.

علاج الشلل الدماغي العلاج فويتا الممارسين فويتا في مدن مثل نيويورك تحظى بشعبية كبيرة. ويعتبر العلاج فويتا المعالجة المختارة لعلاج الأطفال الذين يعانون من مشاكل النمو والسيارات الشلل الدماغي في أوروبا. تعد متاحة اللدونة لأن الدماغ هو السنة الأولى من الحياة أثبتت أن فويتا طريقة أكثر فعالية التدخل في هذا العصر وجيدة مثل أي وسيلة أخرى من الحصول على كبار السن. فويتا العلاج هو أيضا فعالة جدا في علاج المشمولة : إعادة التأهيل بعد إصابات الدماغ الصدمة واصابات الحبل الشوكي ، وإعادة تأهيل لسكتة دماغية ، والتصلب المتعدد وأمراض عصبية أخرى في أوروبا هو فويتا العلاج عن طريق التأمين. وفيما يلي معلومات مفصلة حول العلاج فويتا. لمزيد من المعلومات ، يمكنك زيارة www.vojta.org
حركة الأفكار النمطية الخلقية فويتا الأسلوب
حركة الوصول إلى القوالب النمطية الولادة كمفتاح لعلاج فويتا لمدة عام واحد على صحة الأطفال القديمة بشكل عام ، جميع المواقع ، كل حسب التسلسل الزمني والخبرة اللازمة لالمهارات الحركية المتقدمة مثل استقامة دون مساعدات (لتطوير الخدمات التصحيحية) والعودة (سيرا على الاقدام). هذه هي معالم الصور النمطية حركة السلائف الفطرية مثل استيعاب ، وتحول ، وزحف الزحف. ومع ذلك ، في كثير من الأحيان إلى توقف الجهاز العصبي المركزي ، يتم تأخير التنشيط التلقائي على القوالب النمطية أو تحول دون تطوير هذه زجرية. فويتا نشط العلاج مرة أخرى والقوالب النمطية وقت الأصيل من خلال تحفيز مناطق الدماغ وقاد حركة منسقة من الجسم والأطراف.

والفائدة الإنسان معالم التنمية الغزل وهما تتبع أنماط الأساسي للحركة السلائف ومباشرة لحركة الإنسان في الأمام وبدون مساعدة في وضع مستقيم. فهي ما يلي الجهاز العصبي المركزي تسلسل الجيني المقابلة لنمو وتطور مكونات العضلات والعظام للطفل أن الطفل سيجعل المزيد من الميزات وأكثر تقدما يتيح أسباب معينة.

جميع عناصر مستقلة ، وشملت أنماط الحركة المعقدة مثل استقامة الإنسان والمشي في هذه القوالب النمطية اثنين من حركة الابتدائي. طريقة تنقل رد الفعل ، وأساسا لأشكال العلاج فويتا يبدأ الزحف وتحويل الصور النمطية على المستوى (دون مشاركة المريض) غير الطوعي. المرضى الذين يتحولون في احد المواقف في المقام الأول على مضاهاة للطفل أو المسار الجاهزة.

المعالج يحفز فويتا تعكس تنفيذ بعض المجالات المحددة ، ناقلات ثلاثي الأبعاد ، وليس الضغط المؤلم. هذا النوع من التحفيز يدفع المرضى ، بغض النظر عن العمر ، بدوره ، جيدة أو الزحف ، اعتمادا على الغرض من المعالج.
آثار التنشيط في أسلوب فويتا
تأثير تفعيل دوران وحركة المسار يحتوي على جميع العناصر من المهام الحركية المعقدة التي تتطلب درجة عالية من التنسيق والتوازن. نفذت التكيف التلقائي من التوازن (مراقبة وضع الجسم) ، مضيئة من الجسم (تصحيح) أدى إلى فهم ، وخطوة إلى الأمام (تمر بمراحل الحركة) وتستخدم لنقل الأطفال في جميع أنحاء أو الزحف.

التنشيط المتكررة من الحركتين الأساسية للمساعدة في استعادة الشكل أو انعكاس منعت شبكة الاعصاب الوظيفية التي تربط الدماغ والنخاع الشوكي. وهذا يؤدي إلى تحسين التنسيق بين تقلصات العضلات على طول العمود الفقري ، العليا والسفلى ومنطقة الوجه. فويتا العلاج يحسن نوعية عن كل يوم من حركات عفوية وتلقائية ، فضلا عن الدعم للموقف من الجسم.

تأثير هذا العلاج هو أن المرضى بعد جلسة واحدة مع حركة انخفاض الشاشة يحسن قدرة الاتصال والتواصل مع بيئته. وتقع الممرات العصبية في حمل الصور النمطية للحركة لا تزال تشكل في الدماغ لعدة ساعات بعد الاجتماع. كرر في اليوم نفسه ، والعلاج يعزز النتائج التي تم الحصول عليها ، حتى أن استخدام تبرعات من الصور النمطية للحركة تفعيلها من خلال هؤلاء المرضى.
فويتا هو أكثر ملاءمة لفئات عمرية معينة؟
وكلما أسرعنا في علاج أفضل فويتا هو مناسبة لجميع الفئات العمرية. ومع ذلك ، في المرضى الأصغر سنا أكثر عرضة للانتظار لتلقي العلاج وأكثر استقرارا ونتائج دائمة. عند الرضع ، ومن السهل نسبيا لإصلاح القطع في الجهاز العصبي المركزي بسبب مرونة عالية في هذا العصر. منعت مركبات مستقرة الأعصاب تسترد بسهولة وببساطة بسبب تلف المحرك القولبة التعويض لا تزال غير ثابتة ، ويمكن الكتابة تماما.

في الأطفال الأكبر سنا والشباب الذين اللدونة من الجهاز العصبي المركزي يخفض نسبة إلى السن ، والعلاج لا تزال لها أثر إيجابي كبير على إنشاء دفع لعملية النضج والنمو ، وأسس لحياة البالغين الأصحاء. في البالغين وكبار السن من المرضى الذين يعانون من الجهاز العصبي المركزي هو ثابت لا رجعة فيه فويتا العلاج ، لا يزال مربحا جدا ، وتستخدم بشكل رئيسي لآلام الظهر ، وإعادة التأهيل وقائية إصابة ما بعد الصدمة ، والتكيف للموقف الجسم والتدابير العلاجية الأخرى. كيله عندما عرض في هذه المرحلة لإنتاج التحيزات الكامنة فقط تساعد على استعادة كامل موتور - تنشيط العضلات العميقة للاستقرار الأساس العميق للعمود الفقري لتخفيف الآلام واستعادة القدرة الوظيفية.

طريقة فويتا -- تنشيط تنقل رد الفعل غير مدربين مع المريض في أحد المراكز الثلاثة من المدرسة الابتدائية في الظهر والبطن والجانب المستحث. التنشيط من خلال ناقلات ثلاثي الأبعاد للتحفيز واحدة أو أكثر من المناطق (أي ما مجموعه 10) يصل في جميع أنحاء الجسم ، واكتشف والتي وصفها Prof.Vojta.
التنسيب نصائح فويتا التمارين
الأمثل لتحديد المواقع من الأطراف في زوايا معينة أمر ضروري. المعالج يوفر المقاومة ضد بعض عناصر حركة قياس الناجمة ، على سبيل المثال ، ضد دوران الرأس ، في حين يتم تنشيط تتبع عاكسة. هذا طول متساوي القياس قوية (قوة جيل تحدث من دون تغيير) تقلص العضلات من جزء من الجسم ، والمقاومة. والنتيجة هي تحسين التنسيق بين تقلصات العضلات المختلفة في جميع أنحاء الجسم الزحف تتبع رد الفعل رد الفعل هو صورة نمطية للحركة ، العناصر الأساسية لهذه المسيرة ، بما في ذلك تنظيم وضع الجسم ، بما في ذلك تقويم (التغلب على قوة الجاذبية) والحركة الطوعية للتكثيف من الذراعين والساقين. يتم وضع المريض في بطنه ورأسه قليلا إلى جانب واحد. عند الرضع ، ومن الممكن لترتيب الزحف رد الفعل من خلال تنشيط منطقة واحدة من الثدي. في الأطفال الأكبر سنا والبالغين التحفيز مجتمعة العديد من المجالات أمر ضروري.
أهداف مرآة تتبع
آليات تفعيل العلاجات للدعم ، قبضة ، والعضلات العلاج تفعيل مسؤولة الرأسي والمشي متباينة لعلاج التنفس العميق في البطن تنشيط العضلات والعلاجات النشاط بتنسيق تنشيط عضلات قاع الحوض المسؤولة عن الاستقرار في العمود الفقري العلاجات تفعيل العضلة العاصرة الشرجية والعلاجات تفعيل البولية السنونو والمضغ (مضغ) وتنشيط للعلاجات العين العلاج استقامة عضلات العمود الفقري. هو فعل الحركة من قبل هيئة محدودة للمريض ، مع الحرص في الوقت ذاته تحرك الساق اليمنى مع الذراع اليسرى والعكس بالعكس لمحاكاة حركة إلى الأمام. المعالج ينص على تدابير للمقاومة ضد رئيس ، والتي ، وفقا للتعبير عن طبيعة الحركة ، وتبدأ مسيرة على الجانب. هذا يحسن من الاستجابة الشاملة (تنشيط العضلات في جميع أنحاء الجسم) التي توفر للأطفال الأساس لتصاعد مفاجئ في (الحركة ضد الجاذبية).
ردود فعل الأطفال على العلاج فويتا التمارين
تسبب في الرضع وتنقل نشاط العضلات يعكس حادة على نحو غير عادي قد يكون غير مريح ، وكرد فعل طبيعي للرد على شيء غير مريح في هذه السن عادة الأطفال بالدموع. هذا التنبيه قد يكون بعض الآباء والأمهات أن المشتبه به هو يصب طفلهما. البكاء هو الرد المناسب في هذا العصر ، وهو رد الفعل الطبيعي للطفل على تفعيل خطوة غير معتادة. بعد فترة من الزمن الصوت هو أقل كثافة ويتوقف في نهاية المطاف. الأطفال الأكبر سنا الذين يتكلمون لا تبكي على الإطلاق ، على الرغم من أنها في بعض الأحيان من التعبير عن مظالمهم وأقل تعاونا.
فوائد العلاج فويتا
وقد استخدم فويتا العلاج على نطاق واسع لأكثر من أربعين عاما في أوروبا وآسيا. فقد ثبت علميا فعالية في مختلف الأمراض في الأطفال والبالغين ، حيث تأثرت حركة الجسم غير النظامية بشكل عصبي نتيجة لنضوج الجهاز العصبي المركزي (بسبب أنماط السيارات الفقراء تحديد التعويض) ، وهو تطور غير طبيعي للمحرك ، والدماغ أو إصابات في النخاع الشوكي والتأخير السيارات وغيرها من الشروط التي تؤثر على الحركة في العمود الفقري والجسم. براعة من العلاج فويتا هو أن الأفعال الموصوفة في اتصال الخلايا العصبية في الجهاز العصبي على مختلف المستويات -- الإقليمية ، والجسدية ، ووسط المحيط (عضلات الهيكل العظمي والأعضاء الداخلية) إلى وظائف أكثر تعقيدا من الدماغ. فويتا العلاج يستخدم تنقل الطبيعية. بدلا من تعليم الحركات الروتينية (مثل نقله إلى الحال مع غيرها من العلاجات) العلاج فويتا ، في المرضى الذين يعانون من القدرة الطبيعية النشطة نفسها.

وتبلغ قيمة للغاية التنوع له : بسبب مجموعة كبيرة من الآثار ، فويتا العلاج يمكن إدخال تحسينات كبيرة في مجموعة متنوعة من الأطفال والأمراض الكبار مثل الشلل الدماغي ، torticollis ، الورك النمو الشاذ ، واضطراب التنسيق المركزي (إما وحدها أو على النحو المنصوص عليه جزءا من نقص الانتباه اضطراب النشاط الزائد) ، موتور تأخير ، الجنف ، السكتة الدماغية ، والتصلب المتعدد ، والحبل الشوكي ، والعديد من أمراض الجهاز التنفسي والعضلات وآلام الظهر. يتم تقويمها بشكل خاص الاستخدامات المتنوعة لتأثير العلاج فويتا تماما في المجالات التالية : عضلات الهيكل العظمي segmentaly للعمود الفقري ويعكس والفنية رئيس العلاجات يتحرك بحرية في وatlanto - القفوية (حيث الجمجمة ينضم إلى العمود الفقري) المشتركة العلاجات جميع المفاصل ذلك إلى جميع المفاصل الرئيسية مثل الوركين والأكتاف تتركز الأسلحة العلاج القريبة والساقين لتسجيل أكثر وظيفية كارا دعم المعاملة الخاصة والبيض والفم والمضغ والبلع يسهل حركة العينين هو العلاج أكثر وأكثر تحديدا ، هو لافت للحركة والعلاج ، بغض النظر عن حركة الرأس العلاج علاج النطق يحسن التنفس يوسع صدره على قدم المساواة في جميع الاتجاهات العلاجات يصبح التنفس أعمق وأكثر توازنا العصبي اللاإرادي نظام العلاج السفن perfused العلاج تحت الجلد.

هو متوازن ودورة النوم أثناء العلاج ليتم تفعيل وظيفة تنظيمية في المثانة والامعاء
وقد تحسن التوازن ، والتوازن تصور رد فعل العلاجات العلاجات التوجه المكاني والجسم العلاج الوعي يحسن أداء الباردة / الساخنة ، وحاد / النقيض بصراحة أكثر وضوحا وتحديدا أفضل العلاجات للاعتراف أشكال وأشكال الكائنات تحسين علاجات بسبب تحسن تركيز stereognosis مرن ومرنة.

الصحة النفسية : المريض ليس متوازنا عاطفيا ، وأكثر قدرة على تحمل كميات متزايدة من الإجهاد موانع : ينبغي أن تستخدم فويتا العلاج في وجود الظروف المادية التالية : ارتفاع حمى العلاجات العلاجات العلاجات والأمراض الالتهابية ، وظروف معينة ، شديد قلب الحمل ترقق العظام العلاجات.

نجاح العلاج يعتمد على فويتا مهارة الطبيب المعالج والجرعة المناسبة. ويوصى أكثر شدة الحالة ، وارتفاع وتيرة جلسات العلاج. في الحالات القصوى يمكن تطبيقه إلى أربع مرات يوميا. ويمكن للعلاج كتلة الماضي 5-20 دقائق. في الحالات الشديدة ، مثل الشلل الدماغي عند الأطفال يتم الحصول على دور حاسم في تنفيذ العلاج فويتا من الوالدين أو الأوصياء. المعالج تستعد لإنشاء برنامج على حدة ، وجنبا إلى جنب مع الآباء والأمهات من المرضى وجدت الهدف العلاجي أهم من العلاج. المعالج يعلم تقنيات وتدريبات لتلك المسؤولة عن إدارة العلاج في منزل المريض. وهذا ما يسمح لشدة المرجوة من العلاج. المعالج يوفر المشورة الفنية لتغيير المسار إذا لزم الأمر.
تأثير علاجي للتحرك يعكس فويتا
التأثير العلاجي لحركة يعكس اكتشف تجريبية البروفيسور فويتا وتمت دراسة علمية ومقارنة مع أساليب أخرى. وقد استخدم هذا الأسلوب على النحو الأكثر فعالية لعلاج الأطفال دون سن سنة واحدة على الأقل وفعالة كما غيرها من الأساليب التي تستخدم عادة في الأطفال والبالغين. بسبب نهجها واسعة لتأثير العلاج فويتا تتعزز خاصة عندما يقترن الأساليب التي تركز على وظائف الجهاز العصبي اختيار محددة. وقد اعترف والجمع بين العلاج فويتا وموصل أسلوب التعليم باعتباره الأكثر إنتاجية. وقد تم أيضا مجموعات أخرى ناجحة جدا. وقد فويتا العلاج المتكامل بنجاح مع الاختبار الإتلافي والتكامل الحسي العلاج المختصر.

فويتا العلاج الأساسي للعلاج للأمراض التي ليس لها علاقة مع نظام محرك مفيدة مباشرة. السيطرة على حركة الجسم عن طريق العلاج فويتا أمر أساسي للاتصال عفوية تسبب في نمو الطفل. التنموية العديد من الاضطرابات التي تؤثر على الكلام والطعام معا ، والإدراك ، والمحركات وظيفة الإدراك الحسي الضرر أيضا المحرك. لذلك ، فويتا العلاج تحسن ملحوظ في نتائج العلاجات الأخرى في معالجة هذه الظروف. الآثار الطويلة الأمد للعلاج فويتا تحسين المهارات الحركية ، ويساعد الجسم تحت سيطرة الجهاز العصبي المركزي. ألم الحوض ، أعراض آلام الحوض المزمنة هو مصطلح يشير إلى الخلط بين الألم المتواصل في منطقة الحوض ، على الرغم من العلاجات التقليدية. التقنيات الجديدة ، التي قد تواجه المرضى آلام في البطن والوركين والفخذين والأرداف ، المهبل ، الفرج ، والمستقيم ، والقضيب في الفخذ تجربة المنطقة. ووفقا للجمعية الدولية للآلام الحوض (كشوف المرتبات) ، هذا المرض هو المسؤول عن 10 ٪ من الزيارات إلى طبيب أمراض النساء والنساء 14 ٪ الرجال الزيارات المسالك البولية. عند هذه النقطة لا يوجد أي إجراء روتيني لتشخيص تقنيات جديدة. وتستند طرق جديدة لتشخيص السل على استبعاد غيرها من الأمراض الأكثر خطورة والتكنولوجيا الأعراض. وللأسف ، فإن السبب في التقنيات الجديدة لا تزال غير واضحة.
تقنيات جديدة للعلاج العلاج الطبيعي
ومن المتوقع أن myofascial متلازمة الألم ، والتفاعل بين العضلات المخططة وسلس ، أو اضطراب عصبي معقد يؤثر على النظام العصبي اللاإرادي المتضررة. المرضى الذين يتأثرون التكنولوجيات الجديدة في كثير من الأحيان قدمت مع الإجهاد العاطفي والمكون من الألم. لا يوجد حاليا أي معيار لعلاج هذا التناذر. جلبت إدارة الأدوية أكثر تأثيرات جانبية بعد التفريغ. العلاج النفسي ، والتدليك من النقطة التي تستوجب والارتجاع البيولوجي ذات قيمة محدودة. في هذا الوقت مزيج من الأساليب المذكورة كان خيارا الإدارة. أي دراسة سريرية لم تظهر أن كل من هذه الأساليب فعالة. اخيرا ، على ما لديه أول دراسة سريرية أظهرت تحسنا ملحوظا في الأعراض تقنيات جديدة للعلاج خارج الجسم العلاج موجة صدمة تم. هذه هي الدراسة الأولى ، وفعالية أسلوب لعلاج لشرح تقنيات جديدة. وكان الدكتور علاج إعادة التأهيل مع ESWT (الخارجة صدمة الموجة العلاج) لعلاج المفاصل والعظام لمدة عامين. وهو أيضا العلاج الناجح للتقنيات الجديدة وطريقة نظام أسماء النطاقات. وأصدرت مجموعة من الحمض النووي وESWT نتائج ناجحة للغاية في المرضى الذين يعانون من التقنيات الجديدة.

العلاج الطبيعي يجمع بين طرائق السلبي ، والتقنيات اليدوية وتدريبات على صحة العمود الفقري وأجزاء أخرى من الجسم. وشملت الخصوم ، مثل الحرارة / العلاج الباردة ، والموجات فوق الصوتية والتحفيز الكهربائي والتصحيح الجراحي. هذه الترتيبات ليست هي العلاج الوحيد ، ولكن مكملة لممارسة العلاج الطبيعي. علاج فعال ، أو ممارسة يتضمن تمتد ، وتعزيز ، والتغيرات في العمود الفقري موقف هيئة العظام وإصابات أخرى تجنبها.

والهدف من العلاج الطبيعي يساعد المريض في الحياة النشطة ، في أقرب وقت ممكن. عيادات العلاج الطبيعي تسعى للحد من الألم ، وزيادة المرونة ، والتنقل وظيفة ، وزيادة القوة والموقف الصحيح. مريض التعليم هو أحد المقومات الهامة في العلاج الطبيعي ، ولكن أيضا من أجل الحفاظ على العلاج الطبيعي المهنية في مجال التدريب. المرضى تعلم ميكانيكا الهيئة المناسبة ، وفوائد للموقف جيد ، وعلاقة ذلك للوقاية من الاصابة والمرض ، وطرق مختلفة.

هناك العديد من الأساليب والتقنيات من العلاج الطبيعي. جميع مزايا وعيوب بعض ، بما في ذلك (والتي يمكن أن تقتصر على العلاج الطبيعي المهنية). فويتا والعلاج وإعادة التأهيل Bobath العصبية أن أؤكد على جانب واحد. تقنيات للاستخدامات المختلفة والعظام والتدليك اللمفاوي الصرف الصحي ، وتمارين بيلاتيس والعلاج التنفسي. وهناك أيضا أشكال عديدة من التدليك وإعادة التأهيل متسارعة.











"Digital image content © 1997-2007 Hemera Technologies Inc., una sucursal perteneciente totalmente a Jupiter Images Corporation. Reservados todos los derechos".